الاثنين، 31 أغسطس 2009

لمسات تسويق عمانية







كنت اشوف الساعات ، فجأة ظهرلي فنجان ، فقلت :









يافنجان يافنجان : ايش جابك وسط السيّع



قال : انا فنجان والعماني نهجلبّي



ياعماني ياعماني ليش حطيت الفنجان هناك



قال : انا عماني إبداعي يسيرّني



يامسقطية يامسقطية كفي الشر الدنيا رمضان



انا مسقطية والخسف يجنني






وسلامتكم ..






الكلمات اعلاه مصفوفة على لحن غنّيوة كنا اعشقها وانا صغيرة : ياذبابة ياذبابة ليش طحتي في السمن .اعتقد اني سأكتبها لكم كاملة قريبا . نوع من التعريف بموروثنا الجميل .






معاني المفردات العمانية :



السيّع : جمع ساعات



نهّجلبي : شتتني وضيعني ووضعني في غير محلي .



الخسف : هو درجة من درجات الغباء الميؤوس منه .






تفاصيل الصور :

إلتقاط : مسقطية الهوى

محل يفترض ان يكون على مستوى . هو على مستوى لكنه اراد ان يضع لمسات عمانية على الساعات لترغيب الزبائن بالشراء . عن نفسي هونّت لأن الفنجان خلاني اسرح واحتار واتسائل ايش جابه وسط السّيع .

رمضان 2009