السبت، 1 أغسطس 2009

طفرة

ما اعرف ايش سالفة هالشهر ، من اول يوم فيه شكله مابيعدي على خير ابدا .كئيب ، ثقيل دم ، اليوم فيه يمر كأنه سنة ، والكل طفران .

المدونيين طفرانين ، الموظفين طفرانيين ، الامهات طفرانات ، الصديقات طفرانات .......................

محد ابدا نطق " طفرة تطفرك ، ولا طفرة تطفرهم ولا ........... "

لأن الكل طفران اساسا.

وان كان حديثنا عن الطفرة اليوم ، وجب ان نحدد معاني الطفرة :

المعنى الاول : طفرة تعني صاروخ يحذفك في ايتوها حتة نائية بعيد عني .

المعنى الثاني : طفرة يتجلى معناها في اغنيه لمارسيل احبها كثيرا ما اعرف اذا احد منكم سمعها يقول ولد خليفة :

بعد الي كان ..كل الي كان

انا انا انا لأ ..

انا مدري مش ، انا مدري شو ..

ماحدا عاجبني ..ماحدا عاجبني

ماحدا عاجبني

زهقااااان وتعبااااااان

انا انا انا لأ

انا انا انا لأ

.... الى اخر الاغنية
وهذه الاخيرة هي الطفرة التي اعاني منها.


احوال الطفرات هذا الصيف :

في ناس الطفرة لما طفرتهم ودتهم " سويسرا ، وايطاليا ، وفرنسا ، وبريطانيا ....."

اكيد الناس المنقبرين ، وخصوصا النساء لأنهم يعانوا ضعف الرجال في الصيف ، بخصوص شي اسمه ( عبايه سودا ) اريد اشرخها بأسناني في هذي اللحظة . اففففف وين كنت ؟ّايوا احنا النساء ولايزعلوا الرجال الي يعانوا من الحر رغم الدشداشه البيضاء الفضفاضه والوزار القطن !!!ويتذمروا بعد ،اقولهم انتو في نعمة .. احنا معشر العبايات ايش نقول ؟ّ! اريد فلعة سمائية تنزل على راس المجتمع ،ما اعرف ايش يناسبهم ، مااريد حصاه صغيره مفتره ، لا اريد نيزك يضرب وضربته ماتخدش ولاتدوش ، ضربته تنزل وحي وشوية منطق يقول : اللون الاسود يمتص الحرارة ياخسوف ويقولوا خلاص البسوا ملون مثل ايام زمان . والله في هذي اللحظة احسد امي ولولا الملامة كنت حطيت صورتها هي واللبس العماني القصير مع البنطلون(الصروال ) في اللهجة العمانية والوانه الزاهيه . ولا " المكسفة " وهي لبس قطني كأنه تي شرت طويل قطني فضفاض واغلب الاحيان بدون بطانة وتحته بنطلون قصه فرنسيه. حركات . محد قالهم شي . ليـــــــــــث ، لــــــــــيش ؟! كله على حظنا يتعصلج ويتعقد . ولا كله كوم لما اول يفرحوا بلي عنده شهادة إعداديه كأنه خريج السربون ، الحين جامعيين بالالاف ولا عندهم شغل . قالوا تخصص ، اقولهم كذب ، الي وظفتوهم زمان والحين مدراء ومستشارين توظفوا بتخصصاتهم؟؟؟!!! . روحوا لعبوا بعيد عني اليوم .مافيني بارظ . ما عارفه فخاطري شي اريد اكتب عنه بس في اشياء كثيرة تضارب في مخي كل وحده تقول : انا اريد اطلع الاول .

ولأني طفراااانة ، وعناااااااد في كل الافكار الي تتزاحم في مخي ، مابتكلم عن احد ، ووروني شطارتكم من بيتكلم عنكم ومن بيطلع قبل الثاني .





امينة اخيرة

" يارب طفرة تطفرني .. واروح فيها اوروبا اي مكان مابتشرط "





الصورة :

مافي صورة ووروني من بيحطها

اليوم : السبت 1-8-2009