الخميس، 26 أغسطس 2010

تنفيس

" تنـــفيس " إسم جميل لفكرة أجمل . هو موقع اخباري ســـــــــاخر

يشرف عليه الكاتب الصحفي الاردني الساخر :" كامل نصيرات" او كما يعرف اسمه في كتاباته الساخرة " ناقص هزيمات " .

الموقع يحوي مقالات ساخرة برؤى مختلفة . انا سعيدة جدا بالموقع وربما مبهورة لأننا في عمان ليس لدينا قامات معروفة في كتابة الاعمدة والمقالات ، كتلك الاسماء المعروفه التي توجد في مصر او الاردن او غيرها من البلدان . والوضع صفر على الشمال حين يتعلق الأمر " بالكتابه الساخرة " . لاتزال ارضها بكر وجديرة بالاكتشاف خصوصا لدينا نحن في السلطنة .

كنت اتابع الموقع منذ فترة تدشينه ، وللعلم هو موقع حديث وقد دشن منذ فترة ليست بالبعيدة . قررت ان ارسل ايميل للكاتب : كامل نصيرات ، وقد عبرت عن اعجابي بالموقع ورغبتي في الكتابه فيه . وانا اشكره شكرا جزيلا على تواصله ورده السريع الذي فاجئني . بقبول كتابتي في الموقع رغم ان سياسه الموقع لا تحبذ الكتابه بأسماء مستعارة ، ولكنه منحني هذه الفرصه ، وانا ممتنة له جدا .


حسنا .. لا اطيل عليكم .. إليكم عنوان الموقع :



ووصلة مقالي الاول في تنفيس :



للعلم :

مقالي الاول في تنفيس هو مقال ينشر لأول مرة وبلغة الاعلام والدعاية اقدر اقول انه " حصري " لموقع تنفيس :) ، وهذه رغبة شخصية مني ، لأني لا احب تكرار نفسي في اكثر من مكان .

اود كذلك ان تعذروني على بعض الاخطاء الاملائية الواردة في المقال وهذه الاخطاء اتحمل انا مسؤوليتها كاملة.