الجمعة، 20 أغسطس 2010

حفلة العيد 26




تم الاحتفال مساء امس بعيد ميلاد مسقطية الهوى . وكان الاحتفال بأثر رجعي حيث ان عيدميلادي كان في بداية الاسبوع . ولكن هي تقاليد العائلة التي تفرض الاحتفال بكل مناسبه في يوم الخميس ، يوم جمعة الاهل والاحباب .


المميز في هذا العيد انه عيدميلاد في رمضان . يعني حتى الكيكة كانت ( هوم ميد - وصنع في البيت ) وتنافست بنات العائلة في صنع الكيك . وتفاجئنا بوجود 4 كيكات ولكن بدون شمع . سقط الشمع سهوا من حسابات الجميع .


الشيء المميز الاخر هو حضور صديقتي الحبيبة لا لا ليست توأم الروح . انها castelluca@ بنت أمورة وعسل . تعرفنا على بعض من خلال تويتر وبعدين بالصدفة اكتشفنا اننا معارف وصداقه عائلية طويله تجمعنا .


حضور castelluca@ كان له أثر رائع على نفسيتي . رغم ( فشلة ) عدم وجود الشمع . ووقوفي انا كالهبلة امام انشاد الجميع


سنة حلووووووووووووووة يا جميل ياااااسنة يا مسقطية


happy birthday to Muscatyah


بعد الغناء ما حصلت شي انفخه فتمنيت امنيه : الا يتكرر موقف نسيان الشمع مرة اخرى . خصوصا ان الكيك كان كله ( شوكلت ) وسواد في سواد . تمنيت ان الكيك يكون بالفراولة المرة الجايه :) لسبب وحيد عشان تاكل بنت محمد من الكيكة .

لأنهاا لما شافت( كيك الشوكلاته ) قالت : انا ما اكل من هالسود !!

( حرام عليك .. حتى الكيك ماسلم من عنصريتك ... بس انا ما خليتها مسكت الشوكة والكيك وقلت لها بتاكلي وراسي اني ما مخلتنك وبتاكلي الحين )

وهي تصرخ : مسقطية قومي عني فيني السكري لا تقتليني

مسقطية : ما قايمة وبتاكلي هاللقمة الحين ، فتحي الفم

الكل تجمع يحاول يفكني من الوالدة بنت محمد ..

يا مسقطية امك مريضة ما تروم عالسكر

مسقطية : ما هتقتلها هالقضمة الصغيره ، بس ليش ان الكيكة سودا ما رضت تاكل منها !! بس يا انا يا هي .

بنت محمد : شلوها عني هالشرانية .

مسقطية : انا انا شرانية تقوليلي هالكلام قدام castelluca@ خلاص صرت ملطشه قدام كل حد .

( ورحت ابكي وحدي في الظلام في غرفتي )

جات castelluca@ وهدتني وقالت : امي تحبني واجد ، وقالت ان ابوها نفس الشي مستحيل ياكل كيكه سودا !! لنفس السبب العنصري

قالت مافي بيت عماني يخلى من بقايا وترسبات عنصريه . والبركة فينا نغير هالنظرة . وباركتلي بعيدميلادي واهدتني بطاقة هي صنعتها بيدها ..


كنت شوي وابكي ,.. البنت الرائعة هذي طبعت مقطفات من مواضيعي في المدونة ولصقتها على ظهر البطاقه وفي داخلها كلام جميل بخط يدها . التفاته جميله ما ممكن انساها. خصوصا ان هالمدونة تعنيلي الكثير ومسألة ان احد يتذكرها ويعتبرها جزء من مسقطية وعيدميلادها هذا شي يفرحني ويبهجني ويزيل كل زعلي .

في غمرة افراحي تدخلت والدتي بنت محمد ، اقتربت مني وحضنتني ومسكت قطعه من الكيكة الشوكلت السودا وأكلت منها قدامي عشان ترضيني .

وقالت : انا عندي كم مسقطية .. هي وحده واليوم كملت 36 سنة !!!! كبروا الصغيرين !!

مسقطية : 36 !! انا 26 يا امي يا حبيبتي انتيه 26

بنت محمد : صغري صغري عمرك مسقطية ، بنتي وانا اعرف انك تخافي من العمر . طالعه مثل امك .

مسقطية : انا ما خايفة من العمر ولا من البطيخ ....اناااااااااا عمري 26 سنه يا عااااااااااالم

***************************************************************************************

castelluca@ شكرا شكرا على حضورك حفلة عيدميلادي والبطاقه الي تجنن

على فكرة هذا اسمها في تويتر عشان كذا لا تستغربوا من اشارة @