الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

تفاعل تاريخي




لم أحظى على هذا القدر من الردود او التفاعلات الجماهيرية منذ ان انشأت هذه المدونة أي قبل " سنتين " إلا بالأمس حين كتبت عن " جواتي المسامير " !!!!!!!!!!!!!!


اووه سيل سيل من الرسائل .. وفي ناس واجد متعبين نفسهم وحاطين وصلات لصورة الجوتي بو نتوءات ومسامير والجوتي الثاني بدون نتوءات ومسامير .. واكيد انا ميتة ضحك . بجد ما كنت متخيلة موضوع عن " الجواتي " يحطم الرقم القياسي في الردود !!!
الصور الموضحة اعلاه : هي مشاركة من احد القراء الرياضيين . وبغى يفهمني الفرق بين الجواتي بالشرح اللفظي والمجسمات والصور :)

الرسائل كانت متباينه ويبدو انني اخطأت حين لم أكتب اني أعرف ان جوتي كرة القدم فيه نتوءات ومسامير ! بس كانت الفكرة الوحيدة الي اريد أوضحها ( ويبدو انني لم أوفق في توضيحها ) : هي ان مافي واحد من نجوم كرة القدم إلي راسلوني طبعا ، بيقول لبائع عربي في محل رياضى : " اريد حذاء بنتوءات او حذار مسامير ؟! " فكرتي كلها كانت حول اللفظ اذا كنا نستخدمه فعلا او لأ . وكتبت اننا في مسلسلاتنا كلمات من قوم " حافلة " " وماء " " وبطيخة " ولا نســـخدم ما نمارسه في واقع حياتنا وكأننا نستحي او نخجل منه ، فلا نقول " باص " او " ماي " او " جــحــة "!!!
رغم ان لفظ " جوتي بو مسامير " يستخدم في الحديث الشبابي الدارج !! ( طبعا الفضل في هذه المعلومة لأحد الأخوة المتفاعلين مع موضوع الجوتي ) .

في ناس شطحت في ردودها وأتخذت مني موقف شخصي وقالوا : انني ادورالنقد من اي شي .

انا احب عبر هذا المنبر ان اقول لهم : ان زاوية الصور قمت بتسميتها بـ " سخرية الصور " وليـــس " نقد الصور " !

ولو كنت اسعى للنقد لكنت واضحة في نقدي .

صح ان محد يمزح معكم :) خصوصا حين يتعلق الموضوع بكرة القدم من بعيد او قريب ، او حتى فيه ريحه " جواتي كرة القدم " أخــــيه ..خلوني اقرفكم شوية.

يا اخواني ..
اخذتوا موضوع الجواتي وعطيتوه اكبر من حجمه ، وياريت لو توصلني مثل هذي الردود على مواضيع ثانيه :)

وبعدين انا غلطانة اني ما استعرض ثقافتي الكروية قدامكم .. عشان ما أثير نزعات التفرقة بينكم وتغاروا مني أو تحسدوني .

عاد انتو بتعلموني في الكرة وجواتيها ..
أقول : طالت وشمخت :)