الثلاثاء، 29 سبتمبر، 2009

صدفة ملونة بالوردي

























اليوم مسقطية الهوى قررت تتجهز لشهر اكتوبر إلي فيه يوم التوعية بسرطان الثدي . اكيد انا ماكان عندي اي فكرة عن هذا الموضوع ، بس بفضل " تويتر" شفت صفحة لفتاة هندية اسمها نيها عايشة طول عمرها بعمان كانت تشتغل في وكالة دعاية واعلان وحاليا تفرغت لعملها الخاص ، فهي حاليا تصمم الشعارات وكافة مستلزمات الحملات من علاقات المفاتيح ، وصولا الي قبعات الرأس والقمصان ، واجمل شي شفته انها تصمم حقائب واكياس صديقة للبيئة من مواد قابلة لإعادة التدوير وتحاول تقنع المؤسسات واصحاب المحلات انهم يستخدموها عوضا عن الاكياس البلاستيكية. حين فتحت مدونتها وشفت انها عارضة مجموعه اكسسوارات ل " فكر بالوردي او خلي تفكيرك وردي " تضامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي . اكيد انا ماصدقت لأن الاكسسوارات كانت لطيفة وحلوة وعجبوني : خصوصا قلادة المعصم !! الي تجننت عليها . علاقة المفاتيح ايضا جميلة وكذلك شعار الحملة الي على شكل "دبوس " . رسلت ل ( نيها) مسج عبر تويتر عبرت فيه عن اعجابي بمدونتها وعلى شغلها المميز ، وقلت لها اني حابه اشتري مجموعه من الاكسسورات اذا كانت متوفرة عندها . عجبني ردها السريع مرفقا بالاسعار لكل قطعة ورقم هاتفها . شفت الاسعار مناسبة وهي كالاتي :

قلادة اليد و علاقة المفاتيح : 1 ريال ( بدون عماني ) :)
دبوس شعارالحملة : 600 بيسة


التقيت فيها اليوم الساعه 5 في الكاريبو كافي ببريق الشاطيء . كانت جلسة لطيفة وتعرفت على شخصيتها عن قرب ، وكذلك استأذنتها اذا ممكن احط تفاصيل هذا اللقاء وارفاق عنوان مدونتها بغرض التسويق ، وبناء جسر للتواصل بين العمانيين وافراد عاشوا طول عمرهم في عمان ولما يسافروا لبلدهم الام يحسّوا بالغربة ! وهذا شي طبيعي لأنهم تربّوا على هذه الارض ويحبوها مثل ما نحبها احنا كمواطنيين .

وارجع واقول ان احنا محتاجين اصوات تتكلم عن عمان في المواقع العالمية لأن اغلب الي يمثلنا فيها هم من الوافدين . وشي جميل اني اتعرف ولو عن طريق الصدفة على وافدة تساهم بشكل لطيف في شهر الجملة للتوعية بسرطان الثدي الي تتولاها جمعية مكافحة السرطان برئاسة الفاضلة : يؤثر الرواحي الي عاشت تجربة الاصابة بالسرطان وتغلبت عليه كما سمعت 3 مرات . الله يطول في عمرها ويحفظنا ويحفظكم من كل شر .

اذن اليوم انا بالوردي ولابسة وردي وعايشة الدور عالاخر . صحيح يا اخوان نيها تقول عادي ممكن حتى الشباب يلبسوا قلادة اليد الوردية ، كيف متقبلين الفكرة ام هناك بعض العقد االنفسية بشأن الوردي ؟؟؟!!!


للتواصل مع نيها الرجاء زيارة مدونتها على الرابط التالي :



صح الصورة الاخيرة التقطتها من صفحة نيها ، تفاجأت لما فتحت موقع تويتر انها كاتبة:

" سعيدة بلقائي ب omanizer في كريبو "
وانا شكرتها بنفس الطريقة في تويتر .


صح الصورة الخامسة الي واضح فيها شكل قلب مكتوب عليه عبارة جميلة:
" together we can make a difference"

" معا نصنع التغيير "


واخيرا انا حاجزة عدد من الاكسسوارات ، لأي متابعة تحب مدونتي ، ممكن تتواصل معي عن طريق الايميل وبعطيها الاكسسوارات - هدية ما من وراها جزّية - يعني هدية بدون مقابل بالعماني . قلت للمتابعات يعني الاناث فقط .
sorry guys :)


تفاصيل الصور :
التقاط : مسقطية الهوى
الثلاثاء 29-9-2009