الخميس، 1 أكتوبر 2009

وأخيرا مؤخرات التنابل تتحرك

كلنا في الفترة الماضية نقول ان المسؤولين عندنا مايتحركوا ألا بأوامر سامية من لدن مولانا حفظه الله وأعانه على "تتنبيلة " معاليهم.وكنا نقصد بكلمة "مايتحركوا" انهم مايتخذوا أي إجراء سريع وفعال لغيير وضع ما. لكن بالخبر الي قرأته اليوم ، واكتشفت ان كلمة مايتحركوا تعني فعلا وبشكل حرفي انهم مايتحركوااا إلا بالأوامر السامية وانا اول ماقرأت الجريدة وشفت ان معاليهم بالفعل تحركوا وراحوا وتعنّوا عشان يتابعوا جملة من المشاريع الحيوية في محافظة ظفار الحبيبة، الي ماشافوها في ارض الواقع واكتفوا بتوقيع اتفاقيات الملايين في عاصمة عماننا مسقط. لا اعلم لماذا شعرت بأن تلك الأعين الجميلة لمعاليهم والتي أضناها السهر على مشروعاتنا الواعدة كانت تشع بشوق غريب ولهفة عجيبة لكراسيهم الوحيدة في مكاتبهم الفارهه الأثيرة في مسقط . وكأني سمعت وجها من الوجوه في الصورة يقول للي جنبه : تراني مشتاق للكرسي وماقادر اصبر لين ما نرجع لمسقط. كسر خاطري دمعته متعلقة بطرف رمشه وعدسة الكاميرا فضحت مشاعرة الحساسة وخربت برستيجه .
الي ماتعرفوه اني قبل ما أتأثر بدمعة معاليه كنت معصبة لأن العنوان استفزني ورطنت بالانجليزي عشان أهلي مايسمعوني ويعصبوا مني ويحبسوني في غرفتي لعدم ولائي لمعاليهم وانا حشاي اعطي ولائي لغير مولاي وسلطاني الحبيب..المهم أني اول ما قرأت العنوان عن الأوامر السامية رطنت وقلت :

God they even need Royal directives to mooove their Butts !!!


معاني المفردات :
تتنبيلة: كلمة مشتقه من " تنابل" أشخاص يعشقون الكسل ويتبنون الحكمة الشهيرة"ما أجمل الا تعمل شيئا ثم ترتاح قليلا "
واسمحولي خدشت حيائكم وحياء نفسي بكلمة مؤخرات باللفظ العربي والأنجليزي بس والله غصب عني الضغط عندي ارتفع ومحتاجه أمر سامي يخفضه شوية "


- Posted using BlogPress from my iPhone