الاثنين، 31 مايو، 2010

تجاهل تام لعباس واخوته وللحرية

يتجاهل اعلامنا " المجيد" قافلة الحرية التي يهاجمها الاحتلال الاسرائيلي في الوقت الراهن والتي ضمن ركابها أخونا وولدنا وابن بلدنا ( عباس مصطفى اللواتي ) ، والإعلام العماني كأنه العيد حاليا يعرضوا المسلسل السوري مال رمضان ما اعرف ايش اسمه ( دمعة حزن او ايش ) !!!!!!
تأكدت ان دمكم ( ناصع ) * بالعماني يعني ما عندكم دم ، ما غريبه طبعا لأن كل الابحاث العلمية تقول ان اغلب العمانيين عندهم ضعف في الدم !!!!! من زمان ما من الحين .
في الاحداث السابقة كنا نقول ما تحبوا تتدخلوا في شؤون الغير بطريقة مبالغ فيها تتناولوه بكل حياديه ، بس اليوم العماني على ظهر قافلة الحرية وانتو ولا همكم !!! خلاص تبريتوا منه ، ولا ما يهمكم !!!
نحن ما طالبين تحركات دبلوماسيه معينه رغم ان حقنا نطالب بحماية اخونا عباس لأنه هذي مسؤوليتنا . أضعف الايمان تحطوا شريط اخباري في التلفزيون واعرضوا اي شي ( تفل ) تريدوه . لكن لاشريط اخباري ولا شي ، عباس ولد الجيران ما ولدنا .
اكيد دورنا كمدونين ومنتديات وكأفراد التضامن بكل ما نقدر عشان نوصل صوتنا واهتمامنا بالقضية ، نحط صور عباس في مدوناتنا وفي منتدياتنا وانشالله نتحمدله بالسلامه لما يرجع ونقول له : ما نسيناك وقلوبنا كانت معك .
من الظهر وانا على موقع ( تويتر ) احاول اكتب شعارات التضامن مع ( قافلة الحرية ) وحاليا ( تحرير قافلة الحرية ) في قائمة المواضيع الاكثر تداولا في تويتر ، وهذا بيلفت انظار الناس في كل انحاء العالم للموضوع ، رغم ان 2000 شخص تظاهروا في بريطانيا ، شكلهم مهتمين اكثر بقافلة اغلبها عرب اكثر منا !!!!!!!!!!!!!!!!
عادي وكأنه العيد عندنا
فرحت بالبيان التضامني للجمعية العمانية الكتاب والادباء وجمعية الصحفيين العمانية ، وانشالله كل المجتمع المدني يتضامن مع القضية ، وخلوا ( اعلام الطبول ) يرقص ويهز وحده . والله فيني قهر كأن الاعلام العماني معزول في جزيرة ما عارف ايش صاير في العالم ، بس ما لجرح لميت ايلام ، فالحين بس كل كلمة والثانية ( خفافيش الظلام وخفافيش الظلام ) .
ما اقول غير الله يفرج كرب كل ركاب قافلة الحرية ويرجع عباس لعمان ولأهله بالسلامه ...
وقلوبنا معك يا عباس اذا هم نسوك احنا ما ننساك ....