الخميس، 8 أكتوبر، 2009

مؤقتا انت فراشة ، الى ان اعرف اسم ذكر الفراشة!



صارلي فترة طويلة ما دليتكم على درب فراشة مميزة جديدة وما اضفت اي شي في قائمة " قد تخفى الفراشات"فكان لابد من أشارككم درب هذه الفراشة.. بس الي بتكلم عنه شاب يعني ذكر . وهذا خلاني اتساءل ايش اسم " ذكر الفراشة " ؟؟؟ دورت في جوجل ، وشفت واحد مسكين سأل هالسؤال في منتدى ومحد جاوب عليه . ارجوكم اريد اعرف اسم ذكر الفراشة ؟ لمن يعرف الاجابه يرسلها عالايميل . والله في اسئلة ماتخطر على البال الا لما تتورط . من كم يوم قرأت مقال في ملحق عن العناية بالأظفار !! ومت من الضحك . اول مرة اسمع بالاظفار ! على بالي جمع الظفر ، اظافر . طلعت انا " خسفة " يعني " غبية لغير الناطقين بالعمانية" ، جمع ظفر اظفاروليس اظافر . حسيت اني غبية بس تعلمت معلومة جديدة بتخليني افكر الف مرة قبل ما اضحك على اي شي وافكر نفسي ام العريف ، عشان ما انصدم بحقيقة اني المفروض اكون " ام الخسوف " .





عموما هذا ما موضوعنا ، فراشتنا لهذا اليوم ، ويسمحلي الى ان اعثر على مسمى ذكر الفراشة هو " اسامة الرمح" . وهو في عين مسقطية الهوى ، احسن مّدون عربي . يمكن تكون مبالغه لأني ما اعرف كل المدونين العرب ، بس هو احسن مدون عربي اعرفه . عشان اكون اكثر دقة وما اظلم حد . وهو اشهر من النار على الرمح ، وهو علم على رأسه نار ، هذا الكلام في الاردن . لأنه فاز بجائزة افضل مدونة في الاردن .وثالث افضل مدونة عربية في مسابقة افضل مدونات العالم the bobs، وهو احد 11 مرشح عربي للفوز بجائزة " دويتشه ويلي " والمدون الاردني الوحيد المترشح لهذه المسابقة . كل هذا مامهم على الاقل بالنسبة لي ، فأنا لما اكتشفه "صدفة" ماكنت اعرف اي من هذا الكلام ، عجبني اسلوبه وحسيت انه " مدون" حقيقي ، ما يعبر عن اي تيار ولا جهة هو يعبر عن افكاره وشخصه وبس.وهذي فكرة التدوين بكل بساطة .





أدعوكم لتتعرفوا عليه ،، واقول لأسامة " والله انك رمح يازلمة " وتستاهل ,,,,,,,, وللرفع up up up ، بمناسبه الرفع الي في المنتديات ، جلست مسقطية الهوى فترة لين ما تعرف ايش هذا للرفع و up up up ، وحدة من المواقف العديدة الي حسستني بالغباء والخسوفية. بس عادي ياما نتعلم ، اهم شي لا للخسوفية ونعم للخسوف الي يتعلموا من اخطاءهم .








مدونة اسامة الرمح