الأحد، 31 يوليو، 2011

إستطلاع هلال بلاك بيري



في البدء دعوني أعتذر عن الصورة أعلاه ، فأنا لا اتفق مع محتواها ، ولكن كانت موجودة في البلاك بيري اليوم وتحديدا في لحظات استطلاع هلال رمضان . كما هو واضح من الصورة ان هناك منتدى قد صممها ولكن للأسف لا يظهر من اسم المنتدى سوى مقطع من اسمه blogfa.com . انتو عارفين ان كونان المسقطي ماممكن يعدي هالملاحظه المهمه ، وبالفعل حطيت اسم الموقع في جوجل وطلع موقع فارسي او خلينا نقول ايراني !! . وقد يكون ظني أثما ، فقد يكون مصمم الصورة عماني ! مثلي ومثلك ومن يدري ؟! ليست الصورة محور حديثي ، ولكني احاول ان انقل لكم كيف كانت لحظات ترقب قائمة البلاك بيري لهلال شهر رمضان .

أغلب الناس طبعا شعرت بتوتر وترقب شديد ، لأن التلفزيون العماني كما يبدو شاطر جدا في هذا الموضوع ، فتحدثوا عن المناظير المستخدمه لإستطلاع هذا الهلال ومدى دقتها وتطورها وأسهبوا في الحديث عن المناظير ، والناس على اعصابها تنتظر ، وفجأة وصلني برودكاست في البلاك بيري يقول :


- عزيزتي قناة عمان

هي كلمة وحده يا نصوم يا نفطر

تشوفينا مهتمين بمناظيركم مثلا .


وأنتظرنا وأنتظرنا وكالعادة تم تحويل الميكرفون الى نفس المذيع منذ ان وعيت وبديت احفظ العقل هو هو يقول نفس الجملتين ، اجتمعت اللجنة برئاسه فلان وفلان وفلان ................ المهم آخر شي وقد رآى الهلال شخصان في الوسطى وشخص في أدم . ( اتمنى اكون ما خربطت في اسماء المناطق ، عموما الي انا متأكدة منه الي رأى الهلال 3 أشخاص ) وصرخت فجأة :


- والمنااااااظير !!!!! الي ملوعينا فيها من الصبح ماشافت شي !!!!


وعصبت شوية ورسلت برودكاست تهنئة لقائمتي في البلاك بيري يقول :


- آخر الحلقة طلعت المناظير مامنها فايدة ، و 3 اشخاص يا حليلهم هم الي شافوا الهلال . وكل عام وانتو بخير .