السبت، 16 يوليو، 2011

بزنس لوجه الله







سبق وتكلمنا عن معالج روحاني اسمه قيد الأرض .



اليوم بنعرفكم على معالج ثاني اسمه ابو الخطاب . طبعا هو يعالج علاج بالاعشاب الطبيعيه ويعالج جميع الامراض الروحانية ، ويعالج البيوت المسكونة ، ويعالج الارحام ، والتبويض ، وآلام المفاصل ، ويقوي المناعة والدورة الدموية ، ويعالج احتكاك العظام ، ويعالج جميع الأمراض الجنسية ...... ( تعبت وانا أعدد احسن تزوروه في موقعه الخاص بهذا النوع من البزنس )












هو كما يعرف نفسه: الشيخ المعلم ابو الخطاب بن فلان الفلاني . وذاكر سيرة حياته طبعا . وهذي اجازاته العلمية ( بس للأسف الشيخ ماذكر لنا مصدر الشهادات ، لأني صراحة كنت ناوية اتعلم هالشغلانة وأفتحلي مركز ) :




حصل الشيخ أبو الخطاب على العديد من الشهادات والإجازات العلمية والأذونات العلاجية والروحانية منها :





• حصل على الإجازة العالية في العلوم الشرعية والإسلامية .
• حصل على الإجازة الشاملة والإذن المطلق في الاستشفاء بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ورد العين وإزالة السحر والعلاجات المأثورة في نطاق الطب النبوي الحكيم من بعض علماء المغرب .
• حصل على الإذن المطلق والإجازة العامة في علم الأسماء والرقى وعلم الحروق والأوفاق والطبائع والاستخدامات من بعض العلماء في المغرب .
• حصل على الإذن والإجازة المطلقة في علاج الأمراض بالرقى الشرعية من بعض المشائخ في عمان .
• اجتاز الكثير من الدورات العلاجية بالرقى المؤثرة وغيرها وفي تحضير الأرواح وتقوية الجانب الروحي والتنويم المغناطيسي وطاقة العلاج عن بعد .
وعبر مسيرته العلاجية التي امتدت لأكثر من سبعة عشر عاماً كون قاعدة عريضة من المعرفة والتمكن والخبرة في هذا المجال ولا يزال .












طبعا ، نحب نبارك للشيخ افتتاح مركزه في ولاية عبري وعقبال بقية المناطق . ومن نجاح لنجاح اكبر انشالله .







وأكيد في ناس حابة تقابل الشيخ ، ونظرا لبعد المسافة ، هو يشتغل في احدى الجهات الحكومية المعنية بأمور الدين والدنيا كذلك .






عادي جدا ، ليش مستغربين ؟! ايش ؟! ما اسمع ؟ّ!






تقول صاحبه السؤال جزاها الله خير : يعني عادي يجمع بين وظيفتين !؟






احب اجاوبها وأقولها : طبعا عادي ! . الدكتور يجمع بين وظيفته الخاصه والعامة . والمحامي كذلك . وكذلك المعالج الروحاني ( ليش لأ ) ما ناقصه شي ، شهادات وعنده ، وخبره وعنده ، ايش ناقصة يعني ؟!







احيانا الأسئلة تكون بايخة ومالها طعم . خصوصا الي تسألني قبل شوية :






هو يعالج بفلوس ؟! ولا بلاش لوجه الله ؟!







طبعا احب ابشرها ، وأقولها زهبي محفظتش ، لأن وجه الله محفوظ ومصون في القلوب والارواح ، لكن الشغل شغل ، والبزنس بزنس ، هو احنا هنهزر ؟!!!! قالت لوجه الله . كله بثمنه حبيبتي . حتى الرقية تو يبيعوها .




نداء للجهات المعنية :





اظن الهاشمي صاحب قناة الخديعة ، كان مسوي مجلدات عن شهاداته من امريكا وبطيخيا . وطلع ماشي منه . واظن قبل فترة كتبت عن قيد الارض إلي كاتب في موقعه انه ممنوع من دخول دولة الكويت لممارسة هذا النوع من العلاج الروحاني والدجل . وإحنا في عمان لازلنا نصرح بفتح هذي المراكز الي تقول انها تعالج كل شيء بالاعشاب !!! ( عيل سكروا مستشفيات وزارة الصحة وخلوا الشعب يتعالج بالقت والمسيبلو ) .