السبت، 9 يناير 2010

لماذا في قناة المعارف ؟! لماذا ليس على قناة عمان ؟!











كما يعلم الجميع ان سلطنتنا الحبيبة تكفل حرية المعتقد ، فترى المساجد والكنائس وحتى المعابد ( شفت واحد في مسقط للهندوس على ما اظن) ، كما ترى المآتم للأخوان الشيعة ، الذين هم جزء لا يتجزء من النسيج العماني . وبمناسبة شهر محرم ، فليعذروني على تقديم عزاءاتي المتأخرة ، ولكل الاحبه الشيعة الذين أرسلوا لي مسجات هذه المناسبة الحزينة على قلوبنا وقلوبهم ، انا ما عرفت ارد غير ب : " بعظم الله اجرنا واجركم " واعتذر اذا كان الرد فيه نوع من التقصير ، ولكنها المرة الأولى التي تصلني فيها مسجات محرم .

" هل محرم فأخلع ثوب الفرح ، وألبس الحزن ثوبا أسودا ، عظم الله اجورنا وأجوركم "

قبل شوي لما رسلت المسج أعلاه الى توأم الروح ردت علي :

" انتي محمومة اليوم ؟!! "

انا مارديت على توأم الروح ، لأني انشغلت بمتابعة قناة " المعارف " وهي قناة شيعية اظنها عراقية- والله اعلم - . وما غريب على مسقطية الهوى انها تتابع هالقنوات ، بالعكس انا احب اسمع محاضراتهم عشان اخذ فكرة عن معتقدهم. وانا اتابع شفت " عمانيين " !! قلت : يا شكلي محمومة او القناة تغيرت وحطيت على قناة عمان ، او اني بديت اتخيل لأني صاحية من النوم متأخر وبعدني " دهمانة " .




لا هذا ولا ذاك .. القناة هي نفسها ، والفيديوكلب المعروض هو من انتاج عماني والي فيه عمانيين شيعة ، يعني منتج عماني 100% . طيب خير انشالله يا مسقطية الهوى ، ولا شي انا بس كنت اتسائل ، اذا كنا بالفعل نكفل حرية المعتقد في كل شي

ليش ما نعرض الفيديوكلب في قناة عمان ؟؟؟؟!!!! ( سؤال يكّفخ نفسه بقوة )

ملاحظة : حاولت أحمّل مقطع الفيدو بس ما صار ، الي عنده فكرة عن سبب الخلل وطريقة الحل يتواصل معي .

الصور :
تصويري من قناة " المعارف "
السبت 9\1\2010