السبت، 2 يناير 2010

براااءة


براااءة شرطة عمان السلطانية تحتل نصف صفحة من الصفحة الاولى لجريدة الوطن ..

الف الف مبرووك والله يسامح الي شككنا بنزاهتكم ..


الحمدلله اني ما كتبت شي عن هذا الموضوع ، وكأن قلبي حاسس ان في احد بيقول ماشي منه هالكلام ، وفي واحد قس علي وانا صدقته وكتبت الكلام . وانا احب الشرطة ومع الشرطة وقميص .. الخ..... عموما انا كنت متابعة عن بعد وبالفعل كان احسن قرار اتخذته في السنة المنصرمة .


قصة " مسقطية الهوى " :

لن اقول اني سمعت " عن فلان ان فلانا قد حكى لي عن فلان ... " مثل بعض ربعنا . بقول ان سيارتي لونها أسود ، صالون. وما عمرها طلعت من العاصمة مسقط . شيكت على مخالفاتي لقيت عندي مخالفة وحدة : طريق الكامل والوافي !!!

رحنا نتأكد الشرطي قال : والله هذا الي ظاهر في الجهاز .

قلنا له : اذا تسمح نقابل المسؤول والمخول حابين نتأكد من صحه المخالفة.

ماقصر دخلنا نقابل المسؤول ، وبعد التأكد اعتذر لنا وقال بالخطأ هذي مخالفة سيارة لونها أبيض ، وفور ويل ! واسمحولنا .

ونحن قلنا صار خير تحصل : ان الأسود يشابه الأبيض احيانا ، والفور ويل ترا ما تفرق عن الصالون واجد :)

احسن كل واحد " يفتح " عيونه واذا شكيت تحرى وما في احد معصوم والخطأ وارد ، والخطأ اذا ثبت محد بيقول ادفع مخالفة غيرك غصب عنك ، اما اذا كنت "بغام وفاك الحلق" فأدفع ضريبة بغوميتك .