الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

اعلانات خادشة ولا انا أتخيل


جوقة من الاطفال يغنون :
جديد جديد
منتجنا الجديد
نقانق الصفاء
في الصبح والمساء
رجالا ونساء
للبنين والبنات
شكرا يا ماما !!!!!!!

كل احد يسألني : سمعتي أغنية نقانق الصفاء .
أقولهم : لأ ايش فيها؟ .
يقولوا : لما تسمعيها بتعرفي .

وشاءت الاقدار في ليلة من ليالي رمضان ، وانا بصحبة خالتي وولديها الابن الاكبر في مرحلة المراهقة والثاني في المرحلة الابتدائية . فتحت الاذاعة . واذا بأولاد خالتي سكتوا وهدأوا فجأة ، وكانت في الخلفية اغنية :
نقانق الصفاء
في الصبح والمساء
للبنين والبنات
شكرا ياماما

وانا ادندن مع الاغنية بكل براءة واحرك رأسي كالاطفال يمينا ويسارا : نقانق الصفاء . للبنين والبنات . شكرا يا ماما ..



وحين انتهى الاعلان ...... انفجر اولاد خالتي بالضحك!!!!!!!
مسقطية الهوى : خير ايش هناك ضحكوني معكم ؟
ولد خالتي المراهق : خخخخخخخ لا لا مايصير هههههه عيب
مسقطية الهوى ( ببراءة ) : ماشي ما يضحكم .. اغنية نقانق حد يضحك عليها بعد ؟! اعلان عن النقانق يقولكم : نقانق الصفاء ، في الصبح والمساء ، للبنين والبنات ... ( وهنا بدأت أتدبر كلمات الاعلان ...... وأسودت الدنيا ، وأحمرت وجنتاي خجلا ووقف شعر رأسي ... لااااااا وحسيت لساني وسخ ، وحسيت بخجل قدام اولاد خالتي ، وبدأت كبدي تلوع وشعرت برغبة جامحه للزواع ، وفتحت باب السيارة واحنا واقفين عند الاشارة الحمراء ، وبدأت ابصق واتهاوع ( مثل الهنود) ، واولاد خالتي يصرخوا : فضحتينا !!!! فشلتينا !!! .
وانا راسي داير من الصدمة إلي جتني . معقولة ما نهتم بالمعاني الضمنية الي ممكن تفسر بشكل خاطيء وممكن تخدش حياء الناس وتخلينا مصخرة .
انا اعتبر هالاعلان (a perverted ad )



أكيد حسيتوا بالاحساس الي انا حاسة فيه الحين .
أقول يمكن انا مريضة والموضوع طبيعي جدا ومافيه شي وأكيد انا فهمت غلط . وتبدأ تدور على علاج في الانترنت ،وانت تدور في النت تصادف شخص كاتب في مدونته : هذي اعلانات خادشة ولا أنا الي فاهم غلط ؟
حين تصادف شخص تشغله نفس تساؤلاتك يحتار مثلك في موضوع ما . تشعر بالاطمئان وان الدنيا بخير .


اتركم مع مدونة هذا الشخص المسكين والله يبعد عنا ذاك اليوم إلي نشوف فيه مثل هالاعلانات ، يسدنا نقانق الصفاء .