الخميس، 19 يناير 2012

لكي لاننسى 1

احلام هالله هالله فمحمود ولد حلتنّا



تذكرون طبعا اختي لولوة الاسلام في التدوينة الماضيه ، هي وحده من خواتي الكثر . لا اعلم متى بدأت بإضافه كلمة( الاسلام بعد اسم كل اخت لي ) ، ولكن الموضه انتشرت في العائلة ، سأضع لكم نموذجا لبعض اسامي خواتي المركبه :




لولوة : لؤلؤة الاسلام .


مريم : مراية الاسلام .


منار : منارة الاسلام . ( تذكروا منارة الاسلام بحكيلكم قصتها مع البلاك بيري بعدين )


سارة : اسوارة الاسلام .


نورة : نوارة الاسلام .


حور: حورية الاسلام .




سمينا وسمينا كلهم بأسماء الاسلام ، بس لما وصلنا لزينب ، لان زينب أدلعها زنوبة من يوم صغيره ، ولما قلت : زنوبة* الاسلام . ( زنوبة : شحاطة او نعال عزكم الله ) قالوا : مايصير تقولي زنوبة الاسلام ، يمكن يكون حرام !




المهم زينب للحين حاسه انها معزولة وبنت البطة السوداء ، لأنها مامن ضمن شلة الاسلام ( الي عنده اسم حاب يقترحه ، بيسوي خير في زينب الوحيدة ) .




المهم / بما ان المدونة مكان مهم لتوثيق بعض الاحداث ، قررت اوثق دخول ولد حكم عايل محمود ، لبرنامج العرب ايدل . طبعا ، انا ما عندي خبر بالبرنامج وايش صاير بالدنيا ، إلا لما شفت منارة الاسلام وخواتها مرتبشات * ( يعني معجؤيين وهيك مربوشين كتير ) وكلهم حاطين صورة احلام ، عاد احلى شي منارة الاسلام واجد متحمسه ، بس العين بصيرة واليد قصيرة الاخت مفلسه .


منارة الاسلام حاطه صورة احلام في البلاك بيري ، وكاتبه تترجى :


احلام هالله هالله في ولدنا محمود ، تراه ولد حلتنا* ( حارتنا ، فريجنا )




طبعا انا شفت الصورة وطنشت ، وبعد شوي وصلني برودكاست من منارة الاسلام . تناشد فيه كل العمانيين :


" بو عنده غوازي ( غوازي : فلوس )



يصوت لمحمود ولد حكم عايل مشترك في عرب ايدل رقم 6 ( طبعا الاخت مفلسه وماقادره تصوت وحدها ، بس هذا الي قدرت عليه ، جزاها الله خير )




ترا انا مفلسه ، بس جالسه احمسكم



يستاهل ولد حكم عايل ،، يستحق واعليته ، ينعاني ( عاد هنا عورني فوادي ورحمته وقررت اصوّت )


حتى الشافعي وراغب علامه تأثروا وعجبهم صوته



وعاد احلام ماشي سلطّنها وصوته جطعها أوين كما شغالتنا تجطع السلطة ( عاد هنا انا فطست ضحك ) وقلت لازم نكتب برودكاست منارة الاسلام ونوثقه في المدونة في حملة ( لكي لا ننسى ) .