السبت، 19 فبراير 2011

عودة وترحيب خاص

في البدء حمدلله على سلامتي وخطاني الشر ..
أتوجه بالشكر وخالص الإمتنان ومحبتي الخاصه لكل الذين سألوا عني ، وتسائلوا عن غيابي ، وان ان قرائي الأعزاء يستحقون مني توضيحا وسببا أتمنى ان يكون وجيها لفترة غياب كانت قاسية وطويلة على نفسي . وأصدقكم القول ، بأني لا اعلم ان كنت سأعود بنفس الاستمرار الذي تعودتم عليه ، ولا اعلم ان كنت سأواجه موقفا آخر يهز مزاجي التدويني . اتمنى ان بحق ، ان أدوّن اطول فترة ممكنه دون منغصات ، وان يكون قرار إستمرار كتابتي فيها او عدمه قرارا يكون مرده لي انا فقط دون تدخل من اي شخص. لأني في فترة غيابي الماضية ، أكتشفت اني لا قوى على الرحيل من هنا ! هذه المدونة منحتني الكثير ، ولست بناكرة للجميل لكي افرط فيها .
كانت الفقرة السابقة مجرد توضيح يبدو غامضا بعض الشيء . ولكني أود قبل كل شيء ان ارحب بمتابع جديد للمدونة .
المتابع الجديد للمدونة ، يقرأ مواضيعي ، ربما ينقدها ، ربما يحب بعضها . ولكنه لم يخبرني بذلك !
وانا من هنا أعرض عليه صداقتي ، التي ربما ظنها مستحيلة ، او ظن انني لا اتقبل النقد حين رأى ان مدونتي خالية من خانة " التعليقات " . اقول له يا متابعي العزيز ، ايميلي موجود على يسارك وانت داخل لفة حارة مسقط العامرة بالأقنعه.
بالنسبه لموضوع " العجز والتعداد " الي شكله ضايقك كثير . انا اعترف اني كتبت الموضوع بحساسيه شديدة ، بس انا كنت واقعه تحت كم هائل من التصريحات التي بالفعل لم اتمكن امامها من إمتلاك زمام نفسي واحافظ على هدوئي . يمكن هذي فرصه اكلمكم شوي عن شخصيتي . انا في الواقع شخصية هادية ، مهذبة ، ابدا ما انطق اي كلمة سب او خادشة للحياء . هذا في الواقع ، ويبدو انني اعاني من كبت ! لهذا اقوم بتفريغه في مدونتي ، هذه المساحة بالنسبة الي أشبه بسيارتي . حين أقودها واصادف "بغمان الشوارع " اتحول الى شخصية شريرة وابدأ بالسب وطيط وطييييط . واظن انهم لوحددوا من اكثر شخص يستخدم " الهرن " في عمان ، بكون انا ! فحين اكتب وأبدأ في " شخصنة الموضوع " ويكون صب جام غضبي على مسؤول بعينه . هذا لأنني معصبة فقط ، وليس لأن بيني وبين اي مسؤول اي موقف شخصي . ولكن لا استطيع احمل فكرة ان " المسؤول " ليس له ذنب وهو غير " مسؤول " !!! المسؤول مسؤول !! وإلا سميناه موظف يتلقى الاوامر فقط ، ولكن اذا كان المسؤول عن غير مسؤول إذن من هو المسؤول !! هههههههههههههه فأرجوك لا تاخذ الموضوع بحساسية !! واذا في شي تعال كلمني . ايوه تعال " كلمني انا " عمري 26 سنة وأشتغل ، يمكن هذي معلومة جديدة لم تبحث عنها ، ربما ظننت ان تواضع اللغة في هذه المدونة عائد لطفلة عمرها "9 سنوات " عشان كذا ، إذا كتبت هذه الطفلة شيء لم يعجبك رحت وركضت لتخبر أهلها : شوفوا بنتكم ايش كاتبه ؟!
زين ما " جلطت " بنت محمد . عاد كله ولا بنت محمد . طبعا : تهزأت بسببك ، وطبعا عائلتي مثل اي اسرة محافظه حسوا اني وطيت راسهم واني اكتب كلام شوارع ! لأنهم كانوا متوقعين اكون خليفة احمد شوقي . بس انا اكتب هنا بمزاجي ! باللغة الي انا اريدها واكتب الي انا اريده . واذا غلطت في احد اتمنى يتخذ الاجراءات القانونية ، لأننا كما نزعم دولة " مؤسسات وقانون " . اذا غلطت على اي احد ، انا اقولكن روحوا وبلغوا شكوى ضدي ، وقولوا مسقطية قالت وقالت . لأني اتحمل مسؤولية اخطائي .
عزيزي المتابع الجديد ، خلينا حبايب احسن :) واحسن ما نخسر بعض . ههههههههههه
والله انا حبوبة وما لازم تروح تركض لأهلي كل ما كتبت شي ، لأنك بتتعب ، وانا بتعب بعد ، واهلي بيتعبوا ! وام محمد في احتمال كبير تتبرى مني ، وانت اكيد ما تريد تكون سبب في قطع صلة رحم ، بلغت شهرتها الاوساط التدوينية .
شوف خلينا نبدء صفحة جديدة ، انا ما زعلانه منك ، بس زعلانه لأنك ما قدرت تستشف من قراءتك لمدونتي ، اني شخصية ما اتنازل عن قناعاتي بسهولة . وإنني لست " بالبنت " التي سوف تعتزل الدنيا والناس وتقوم بوضع الف قفل على مدونتها ، لأن شخص بصفته الشخصية او بصفته المهنية او مرسول من جهة معينة ، بغى يستخدم " العرف القديم " وسوالف المعصرات ، وبنتكم يوم قالت ، وبنتكم يوم سوت ، ويو داه ما خبرتش مو قالت مسقطية . لااااااااااااااا والف لاااااااا لسوالف المعصرات ،، معا ضد سوالف المعصرات ... ههههههههههه
خلك كول يا متابعي الجديد وكبر الجي وروق الدي !
يوم شي كتبته وما عجبك ترا ايميلي مكتوب واذا كنت ما شايفنه . بكتبه لك بنفسي . خاص حالك :
ها كيف راضي علينا ؟ يالله كفك ، صرنا صحاب وحبايب وحلوين وطيبين وبنحبكم .
ولأنك لك معزة خاصة خصوصا بعد إلي سويته ههههههههههه . بعطيك درس ترحيبي بهذه المناسبه . يالله اجلس في الكرسي ، وشوف على اللوحة الي قدامك .
احم احم اليوم درسنا يتكلم عن " البعوضة "
ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله البعوضة حشرة سامية ما عارفين قدرها الحقيقي ، فهي تعتبر احدى وسائل الاتصال والنقل الهوائي اللاسلكي العظيمة ، التي لن تحل محلها اي تكنولوجيا حديثة .
يالله ارتحت الحين . كان فوادي وارم . ما قادرة اكتب شي ، بنت محمد كل يوم تفتح المدونة تتأكد كتبت شي أو لأ ، ولما تتطمن تشوف علي تقولي : كذاك ابغاش .
وانا ساكته وكاتمة في نفسي ، لكن خلاص هذي ثورة تونس نجحت ، وثورة مصر نجحت ، وتبغاني انا اخاف من ظلتي وأسكت . لا طبعا ماممكن . خلاص الشباب قادمون على قولة الجماعة ، وراحوا مسيرتين خضرات ، مسيرة كل وحدة مميزة اكثر من الثانية ، في المسيرة الخضرا 1 هتافاتهم مميزة عجبوني خصوصا : باغيين نتزوج !!!!!!!!!! باغيين نتزوج .... وافضيحتيي ههههههههههههههه
والمسيرة الخضرا 2 " خلوا الشاعر الشابي يتقلب في قبره " يوم هتفوا : اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ، ولا بد " للجبال " ان " تنجلي " !!!!!!!!!! ههههههههههههههه هيه مو تحسبنا شوية احنا . الجبال بكبرها تنجلي يوم نحن نتظاهر ، وباغي تسكتني وما تخليني اكتب في مدونتي . اهون عليك .
يالله خليك حبوب واستهدى بالله لأن هالمدونة ما بتتسكر إلا على جثتي .
الله يعينك يا بنت محمد ، لكن محد قالك تتوحمي على " بيذام " و" صبّار " طلعت عنيدة وراسي يابس .,
ولكم بااااااااااااااك مسقطية ...
وخلونا حبايب . ومعا ضد سوالف المعصرات .
ذاكروا تدرس " البعوض " زين ترا بختبركم فيه المرة الجايه .
فمان الله .